_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
فبراير - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
طرح تطبيق “فيسبوك ماسنجر” للتراسل الفوري، التابع لشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تقنية منذ مدة، تُظهر ما إذا كان متلقي الرسالة قرأها أم لا.

ولكن تلك التقنية أصابت الكثير من المستخدمين بإزعاج شديد، حيث يرغب البعض في قراءة الرسائل من دو أن يظهر ذلك؛ لتجنّب الردّ في الوقت الحالي على تلك الرسائل.

لكن موقع “تيك أدفايزور” التقني المتخصص طرح طريقة يمكن من خلالها قراءة الرسائل والاطلاع عليها من دون أن تُظهر للمرسل أنك اطلعت عليها، ولمنع ظهور “العلامة الزرقاء” الشهيرة.

ولمنع ظهور “العلامة الزرقاء” عليك اتباع الخطوات التالية:

– ضع هاتفك على وضع الطيران، أو أغلق خدمة الإنترنت على هاتفك.

– اذهب إلى تطبيق “فيسبوك ماسنجر” وافتح الرسالة المرادة.

– اخرج من التطبيق بمجرد قراءة الرسالة المرغوب فيها.

– ألغِ وضع الطيران وأدخل خدمة الإنترنت إلى هاتفك، من دون فتح التطبيق مجددا.

ملحوظة: هناك وسيلة أخرى يتم توفيرها لمستخدمي متصفحي “جوجل كروم” و”موزيلا فاير فوكس”، والتي تتطلب إضافة وتحميل أداة Unseen for Facebook.

بعد تحميل تلك الأداة سيمكن لأي مستخدم قراءة أي رسالة من دون ظهور “العلامة الزرقاء” الشهيرة.

  36 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام