_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
فبراير - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أعلنت المؤسسة العامة للحبوب السعودية، اليوم الخميس، أنها طرحت مناقصة عالمية لشراء 715 ألف طن من قمح الطحين الصلد، موضحةً أن آخر موعد لتقديم العروض في المناقصة هو الثاني من فبراير.

ووفقًا لـ”رويترز”، قالت المؤسسة إنها تريد وصول القمح الذي يحتوي على بروتين بنسبة 12.5%، إلى السعودية في الفترة بين أبريل ونهاية يونيو.

وقال محافظ المؤسسة العامة للحبوب أحمد الفارس، في بيان، إن المؤسسة تسعى إلى شراء القمح على 12 دفعة.

وستُوزَّع الشحنات بين موانئ جدة (420 ألف طن)، والدمام (240 ألف طن)، وجازان (55 ألف طن).

كانت المؤسسة اشترت 495 ألف طن في مناقصاتها السابقة في الرابع من ديسمبر.

وصارت السعودية مستوردًا رئيسيًّا للقمح، لينًا وصلدًا، منذ تخليها عن خطط تحقيق الاكتفاء الذاتي في 2008؛ لأن الزراعة في الصحراء تستنزف موارد المياه الثمينة.

  35 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام