_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
فبراير - 5 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
واصلت اليوم الإثنين أسعار النفط هبوطها الذي شهدته نهاية الأسبوع الماضي بسبب ارتفاع الدولار مع تراجع خام برنت القياسي إلى أدنى مستوى له منذ نحو شهر.

ووفقا لوكالة “رويترز” فقد تراجعت الأسواق الأخرى بعد أن شعر المستثمرون بتخوف بسبب تقرير الوظائف في الولايات المتحدة يوم الجمعة والذي أظهر تزايد الأجور بأسرع وتيرة لها منذ أكثر من ثمانية أعوام ونصف مما أجج توقعات بحدوث تضخم.

وأدى هذا إلى ارتفاع الدولار وهو ما يسبب ضغطا على النفط بسبب تسعيره بالدولار.

وهبط برنت 75 سنتا أو1.1 في المئة إلى 67.83 دولار للبرميل عند الساعة 00.33 بتوقيت غرينتش بعد هبوطه 1.5 في المئة يوم الجمعة.

وتراجع خام غرب تكساس الأميركي الوسيط 66 سنتا إلى 64.79 دولار بعد هبوطه 0.5 في المئة في الجلسة السابقة.

  30 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام