_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
فبراير - 6 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أطلقت شركة جوجل المالكة لنظام أندرويد أحدث إصدار من نظام تشغيل Chrome والذى يحمل العديد من المزايا المناسبة لأجهزة التابلت، حيث فى العادة يكون Chrome مخصصا لأجهزة لاب توب “كروم بوك”، ولكن الشركة تستعد لطرحه إلى أجهزة التابلت خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لموقع theverge الأمريكى، يحمل إصدار 64 من نظام تشغيل “كروم” عدد من الميزات التى تناسب الأجهزة اللوحية، وتشمل ميزة جديدة لتقسيم الشاشة فى وضع tablet mode، وميزة screenshot المأخوذة من نظام اندرويد، كما لاحظ 9to5Google أن هذه المزايا تشير إلى رغبة جوجل فى طرح نظام “كروم” لأجهزة التابلت بدلا من اندرويد، فى محاولة لتعزيز شعبيته.

وتشير بعض التقارير إلى أن جوجل تحاول هذه الفترة التنسيق بين فريقى “جوجل كروم” واندرويد بشكل وثيق، لضمان تدفق أجهزة التابلت منخفضة التكلفة.

من الجدير بالذكر أن شركة جوجل حققت نجاح ملحوظ فى مجال أجهزة الكمبيوتر المحمولة التى تأتى بنظام تشغيل “كروم” منخفضة التكلفة خاصة بين طلاب المدارس.

  33 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام