_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
فبراير - 7 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء في الوقت الذي استغل فيه المستثمرون الانخفاضات لشراء المعدن الأصفر بعد أن تراجع ما يزيد على واحد بالمئة إلى أدنى مستوياته في أكثر من ثلاثة أسابيع في الجلسة السابقة.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.5 في المئة إلى 1331.23 دولار للأوقية (الأونصة) . ونزلت أسعار المعدن الأصفر ما يزيد على واحد بالمئة لتبلغ أدنى مستوياتها منذ 11 يناير عند 1319.96 دولار أمس الثلاثاء.

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أبريل 0.3 في المئة إلى 1333.50 دولار للأوقية.

وبحثت أسواق الأسهم الآسيوية عن المكاسب اليوم مع عودة مظاهر الهدوء إلى وول ستريت حيث ارتفعت المؤشرات الرئيسية بعد أن تكبدت خسائر كبيرة على مدى أيام.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 16.77 دولار للأوقية.

وربح البلاتين 0.2 في المئة إلى 991 دولارا للأوقية بعد أن لامس أدنى مستوياته منذ 16 يناير كانون الثاني في الجلسة السابقة.

وارتفع البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 1010.50 دولار للأوقية. وفي الجلسة السابقة لامس البلاديوم مستوى 999.22 دولار للأوقية وهو أدنى مستوياته منذ الثامن من ديسمبر .

  28 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام