_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
فبراير - 7 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة “ادعم ناديك”، التي سبق أن دشنها رئيس مجلس إدارة الهيئة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، تركي آل الشيخ في 24 ديسمبر الماضي بهدف فتح الباب أمام الجماهير الرياضية للمساهمة في دعم أنديتهم المفضلة، والمشاركة في زيادة مواردها المالية.

وستتضمن المرحلة الثانية التي تعد استكمالاً للمرحلة الأولى، إطلاق طريقة جديدة للدعم، عبر تخصيص مبلغ مقطوع من إحدى الفئات الثلاث الآتية: (10– 20– 30) ريالاً، إذ يمكن للمشجع الرياضي إرسال رسالة نصية إلى الرقم (505050)، تتضمن رقم المبلغ المراد دفعه من إحدى الفئات الثلاث السابقة، متبوعًا باسم النادي.

وكانت المرحلة الأولى من مبادرة “ادعم ناديك”، قد تضمنت مساهمة الجماهير الرياضية بدعم أنديتها، بتقديم مبلغ ريال واحد يوميًّا، وشهدت الحملة فور إطلاقها تنافسًا كبيرًا وملموسًا بين الجماهير، التي تسابقت في تقديم الدعم لأنديتها المفضلة.

وتأتي هذه الخطوة الجديدة من الهيئة العامة للرياضة، والمتمثلة بإطلاق المرحلة الثانية من مبادرة “ادعم ناديك” لزيادة قنوات دعم الأندية السعودية أمام الجماهير الرياضية، وتنشيط جسور التواصل بين الطرفين، والمساهمة في تفعيل دور المشجع الرياضي، بفتح المجال له في خدمة ناديه المفضل بشكل إيجابي ومباشر.

  29 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام