_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
فبراير - 8 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أطلق تطبيق “سناب شات” تحديثاً جديداً في المملكة، يساعد مستخدمي التطبيق على الوصول إلى صفحات المشاهير تلقائياً.

واستيقظ غالبية مستخدمي تطبيق “سناب شات”، اليوم، على واجهة جديدة للتطبيق سبق أن أعلنت عنها شركة “سناب” قبل نهاية العام الماضي قبل أن تبدأ في بثها بشكل رسمي لقليل من الدول في الفترة الماضية.

ويعتمد التحديث الذي انطلق، اليوم الثلاثاء، على صفحتين رئيسيتين، الأولى مخصصة لمحتوى Discover بالإضافة إلى صفحة مخصصة لقصص المشاهير على غرار موقع الواصل الاجتماعي “إنستجرام”. وقامت الشركة بتحديث على صفحة الدردشات، لتضعها مع الـ”ستوري” في صفحة واحدة.

أما الشاشة أو الصفحة الأخرى فهي مخصصة لك ولأصدقائك، حيث ستجد هناك قصص جميع من تتابعهم ويتابعونك مع الدردشات، وستجد الموضوع مربكاً قليلاً بسبب تواجد الدردشات مع الستوري في مكان واحد، وأعتقد سنكون بحاجة لبعض الوقت حتى نتعود على ذلك.

أيضاً هناك صفحة الملف الشخصي والتي حصلت أيضاً على بعض التحسينات، وطبعاً الكاميرا ستكون هي وجهتك الأولى حالما تفتح التطبيق وذلك للمساعدة على التقاط الصور والفيديو بشكل أسرع.

وقوبل التحديث باستياء كثير من مستخدمي سناب شاب من التحديث الجديد، وتداولو طرقاً على “تويتر” لإرجاع النسخة القديمة من “سناب شات” تحت هاشتاج يحمل عنوان “السناب الجديد”.

  36 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام