_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
فبراير - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
انضمت سماعات آبل اللاسلكية الجديدة “آير بودس” إلى سلسلة المنتجات التكنولوجية “المفخخة”، بعد تقارير عن انفجارها مؤخرًا لدى استخدامها من قبل مواطن أمريكي.

ويقول “جايسن كولون” صاحب السماعات: إنه كان يستمع للموسيقى أثناء ممارسة الرياضة في إحدى الصالات، حين لاحظ الدخان يتصاعد من السماعات اللاسلكية، بحسب ما نَقَلَتْه قناة “دبليو إف إل أي”.

وأضاف “كولون” المقيم بمدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية: إنه ترك الـ”آير بودس” فوق أحد الأجهزة الرياضية وذهب بحثًا عن المساعدة، لكن عندما عاد كانت المفاجأة في انتظاره، حيث انفجرت السماعات ولم تعد صالحة للعمل.

وتابع، “لقد انفجرت، لم أشهد الواقعة، لكنني رأيت بقايا الاحتراق عليها”، مؤكدًا أنه كان محظوظًا لتركه السماعات فور إحساسه بالخطر، كما أبدى قلقه من حصول الأمر لمستخدمين آخرين.

وقال: “لا أعرف ما كان يمكن أن يحصل لأذني إذا استمرَرْتُ في ارتدائها (..) كان من الممكن أن يتسبب الانفجار باحتراق جزء من أذني”، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

من جانبه، علَّق متحدث باسم شركة أبل للقناة التلفزيونية الأمريكية بالقول: إن الشركة ستحقق في الأمر.

وأثارت حوادث انفجار أجهزة إلكترونية شخصية الكثير من الجدل مؤخرًا، من بينها هواتف ذكية وشواحن وغيرها.

  22 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام