_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
فبراير - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

انتزع المنتخب السعودي لرفع الأثقال اليوم الأحد أول ميداليتين للسعودية ذهبية وفضية في دورة الألعاب الآسيوية التجريبية بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا وتستمر حتى 18 من فبراير الحالي.

وجاءت الميدالية الأولى عن طريق الرباع محمود آل حميد في منافسات وزن 77 كجم بجدارة واستحقاق وجمع 302 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني والفائز بالفضية التايلندي بريونج جاكيوا برصيد 301 نقطة، والاندونيسي أيكتوت اريانا الذي حصد 300 نقطة.

وحصل زميله الرباع محسن الدحيلب المركز الثاني والميدالية الفضية الأولى للمملكة في منافسات وزن 69 كجم بـ290 نقطة في حين ذهب المركز الأول للاندونيسي ديني جيني برصيد 325 نقطة، ونال الماليزي محمد طيري المركز الثالث والميدالية البرونزية بـ281 نقطة.

وفي منافسات ألعاب القوى أنهى العداء إبراهيم برناوي مشاركته في الدورة بعد أن حل في المركز السادس في نهائي سباق 400م حرة عصر اليوم على مضمار استاد جيبي كي مين بجاكرتا.

وأدى هطول المطر الغزير إلى تأجيل السباق لمدة ساعة إلى أن توقف تماماً وأعلنت اللجنة الفنية لألعاب القوى عن استئناف السباق على الرغم من أن المضمار كان مليئاً بالمياه.

وتتواصل منافسات أم الألعاب غداً الاثنين بدخول العداء السعودي عبدالله المليحي نهائي سباق 400م حواجز عند الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية على مضمار وميدان استاد جيبي كي مين بجاكرتا.

ويطمح باحراز إحدى المراكز الثلاث الأولى وتسجيل رقم شخصي جديد له خصوصا وأنه سيشارك في السباق عدد من العدائين المتميزين من دول الهند والصين تايبيه وهونج كونج والفلبين.

فيما يدشن محمد شاوين ورعد الجدعاني مشاركتهما بالدورة عندما يخوضان نهائي سباق 1500م عند الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

وينتظر أن يحرز شاوين والجدعاني إحدى الميداليات الثلاث الأولى كونهما أفضل المشاركين في هذا السباق رقماً وتاريخياً.

  19 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام