_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

فبراير - 12 - 2018

19
صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

أعلنت الهيئة الملكية بينبع الصناعية عبر موقعها الإلكتروني عن توافر وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي بالهيئة الملكية بمدينة ينبع بمسمى “أخصائي علاج تنفسي” و”أخصائي علاج النطق” و”فني تخطيط دماغ وعضلات” و”فني جبس وتجبير” و”فني تخطيط القلب” و”فني إمداد التعقيم” و”فني تصوير القلب” و”أخصائي تمريض”.

واشترطت الهيئة الملكية على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، حاصلاً على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وألا يقل تقدير مؤهله العلمي عن جيد، وأن تكون معادلة الشهادة للحاصلين على المؤهل العلمي من خارج السعودية.

ودعت “الهيئة الملكية” الراغبين في التقدم على الوظيفة الاطلاع زيارة الرابط التالي: careers.rcjy.gov.sa

  7923 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام