_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 12 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

كرم وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، الفائزين بجائزة التميز في التطوع الصحي، التي تستهدف تفعيل وتطوير منظومة التطوع الصحي، ونشر ثقافة التطوع في أوساط الممارسين الصحيين والعاملين بالوزارة، والتي شارك فيها أكثر من 21 ألف متطوع، نفذوا أكثر من 63 ألف ساعة تطوعية.

وفاز بالجائزة من ديوان الوزارة “وكالة الوزارة للمساعدة للمستشفيات، وإدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب، وبرنامج مكافحة التدخين. ومن المديريات، المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير”.

ومن المستشفيات “مدينة الملك سعود الطبية، ومستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، ومستشفى الصحة النفسية بالطائف”، وفاز بها من المراكز الصحية “مركز صحي أبو سليم، ومركز صحي ثادق، ومركز صحي الجزيرة الاستشاري، ومركز صحي القدس، ومركز صحي الواديين”.

وأُقرت الجائزة وفق عدد من المبادرات التطوعية التي تنفذها المنشأة، وعدد المتطوعين المشاركين في تلك المبادرات، وكذلك عدد الساعات التطوعية التي تم تنفيذها، وسيتم الإعلان عن معايير الجائزة لعام 2018 خلال الأيام المقبلة، وتشمل آلية التقدم للتنافس من قبل المنشآت الصحية ومنسوبي الوزارة.

  21 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام