_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
فبراير - 13 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

كشف تقرير جديد أن تكلفة إصلاح مكبر الصوت الذكى الجديد التابع لشركة أبل HomePod باهظة للغاية، حيث يكلف إصلاح الجهاز خارج الضمان حوالى 80% من تكلفة أى جهاز جديد والتى تبلغ 279 دولارا، إلا أن أحدث الأنباء كشفت أن أبل ستقوم بإصلاح مشاكل الكابل الخاص بالجهاز مقابل 29 دولار فى بعض الحالات.

ووفقا لما نشره موقع 9to5Mac الأمريكى، فقد أرسلت شركة أبل مذكرة داخلية إلى مخازنها ومقدمى الخدمات المعتمدين، والتى تتضمن توجيهات للموظفين لتشخيص المشاكل، والتأكد من أن الجهاز لم يتلف من قبل المستخدم، وفى حالة ما إذا كانت الأجهزة تتوافق مع معايير أبل للإصلاح، فسيتم إرسال أجهزة HomePods إلى منشأة الإصلاح وسيحتاج العميل لدفع 29 دولار فقط.

وأشارت المذكرة الداخلية المسربة، إلى أن شركة أبل تتوقع فقط أن يصبح كابل الجهاز تالف أو منفصل فى حالات نادرة، وهذا أمر منطقى، خاصة وأن الجهاز تم تصميمه ليتواجد فى مكان ثابت دون تحريكه، لكن فى حالة ما إذا تلف بأى شكل من الأشكال فربما عملية إصلاحه قد تكون رخيصة.

  23 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام