_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 13 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

ارتبطت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم بقناة التكامل الحكومية، وهي إحدى الخدمات المقدمة من برنامج التعاملات الحكومية “يسر” لدعم الربط التقني بين الجهات الحكومية.

وأكد معالي رئيس الهيئة الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا، أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بالعمل على الاستفادة من الخدمات والمعاملات الحكومية إلكترونياً لتسهيل إجراءات العمل بكل يسر وسهولة لجميع المستفيدين والمشمولين بنظام الهيئة.

وأعرب المهنا عن شكره لمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحه ولمعالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز الرويس ولمدير عام برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسر” المهندس علي بن ناصر العسيري، ولجميع العاملين في البرنامج على تعاونهم لاكتمال أعمال الربط مع قناة تكامل الحكومية، والشكر موصول للجهات الحكومية التي تم الربط معها على موافقتهم على الربط مع الهيئة.

من جهته أوضح مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالهيئة عبدالرحمن عثمان العثمان أن عملية الربط مع الجهات الحكومية عبر قناة التكامل يوفر بيانات عن المشمولين بنظام الهيئة بعد إتاحة الوصول إلى بياناتهم من الجهات الحكومية ذات العلاقة والمتوافرة بالقناة، مما سينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمات التي تقدمها للمستفيدين المشمولين بنظام الهيئة، الذي سيسهم في تيسير وإنجاز معاملاتهم بدقه وجوده عالية.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل حالياً على الأعداد والتجهيز لإطلاق عدد من الخدمات الإلكترونية عبر قناة “التكامل” الحكومية للاستفادة منها من قبل الجهات الحكومية المرتبطة بذات القناة.

  17 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام