_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 13 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

دعت المديرية العامة للجوازات جميع المواطنين المسافرين إلى جمهورية المجر للتقيد بالتنظيمات الجديدة المبلغة من سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية المجر، التي تُشير إلى إعفاء المجموعات القادمة من دولة ثالثة من رسوم إصدار التأشيرات للدخول إلى جمهورية المجر.

وبدء العمل بتلك الإجراءات اعتباراً من تاريخ 2018/1/1 لصالح أعضاء المجموعات القادمين وهم: المسافرون لحضور حدث أو مؤتمر في المجر يتم تنظيمه من قبل الحكومة المجرية أو أحد أجهزتها أو المدعوم من قبل الحكومة المجرية أو أحد أعضاء الحكومة مثل “منتدى تنمية الصادرات العالمية، والمؤتمر الدولي للمياه”، والمسافرون لحضور حدث عالمي مميز مثل: بطولة العالم للرياضات المائية، المهرجان الأولمبي الصيفي للشباب، ومن يؤدي التزاماً تم التعهد به بموجب اتفاقية دولية مثل “الخبراء المدعوين من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية”، ومن تنطبق على حالتهم الإجراءات المتبادلة الشاملة مع البلد المقدم للطلب والمتعلقة بدخول مجموعات مجرية مماثلة.

وأوضحت الجوازات أن الإعفاءات الخاصة برسوم التأشيرة للمجموعات تخضع في جميع الحالات لقرار وزارة التجارة الخارجية والشؤون الخارجية المجرية، مؤكدة الجوازات أن المذكرات المتضمنة طلبات الحصول على تأشيرة المجموعة يجب إرسالها إلى القسم العام للشؤون القنصلية والجنسية بوزارة التجارة الخارجية والشؤون الخارجية المجرية.

  19 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام