_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 13 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
تنظم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مؤتمراً طبياً سعودياً في جراحة التجميل والترميم بالتعاون مع الجمعية العالمية لجراحة التجميل خلال الفترة من 13-16 أبريل 2018م ، بحضور أكثر من متحدث عالمي ومحلي من أكثر من 15 دولة ، وأكثر من 20 متحدث سعودي أغلبهم من الاستشاريين وأساتذة الجامعة البارزين في هذا المجال ، وذلك بفندق موفنبيك الرياض .
وعدّ رئيس المؤتمر السعودي لجراحة التجميل ورئيس الكلية الأمريكية للجراحين بالمملكة استشاري جراحة التجميل والليزر الدكتور جمال جمعه المؤتمر الأول من نوعه بهذه المقاييس ، مشيراً إلى أن الجراحة التجميلية والترميمية والتحسينية باتت ذات أهمية كبيرة في العالم وفي الشرق الأوسط ، من خلال تقدم الأبحاث والطرق العلاجية فيها بشكل كبير في العقد الأخير ، وأن المملكة أحرزت تميزاً وتقدماً ملحوظاً بكوادرها الطبية في هذا المجال وله أثره في كثير من الدول وخاصة العربية ، لافتاً إلى أن المؤتمر يتضمن ورش عمل هامة في هذا المجال ، ويوماً للأطباء المقيمين ، وكذلك التمريض .
من جانبه أفاد رئيس الجمعية العالمية لجراحة التجميل بالمملكة رئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر السعودي لجراحة التجميل استشاري جراحة التجميل الدكتور فؤاد هاشم أن المؤتمر يسعى لتطوير المجال الطبي في هذا الشق الجراحي وهو جراحة التجميل والترميم والتحسين ، وهو بمثابة نقطة إلتقاء للأطباء السعوديين والخليجين ومنطقة الشرق الأوسط لمتابعة كل ما هو جديد سواء في الأبحاث العلمية أو الأجهزة الطبية أو الأدوية في هذا المجال .
وبين الدكتور هاشم أن المؤتمر يهدف إلى أن يكون همزة وصل بين جميع أطراف المنظومة التجميلية على رأسهم جراح التجميل ، ونقطة إلتقاء بين الشركات والجراحين والمتحدثين السعوديين والعرب والعالميين ، وإثراء المحتوى الطبي التجميلي والترميمي والتحسيني في المملكة ، ومتابعة آخر الأبحاث العلمية وأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال الجراحة ، وإبراز دور الطبيب السعودي ومشاركته الفعالة ، والاهتمام بالأطباء المقيمين وتدريبهم ومهاراتهم الجراحية ، وريادة المملكة والسبق في المؤتمرات الطبية الفعالة ، داعياً إلى متابعة المؤتمر على الرابط www.saudiplasticsurgery.org .

  22 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام