_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
فبراير - 13 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
حصد تعليم ينبع أربعة مراكز متقدمة على مستوى المملكة في جائزة التعليم للتميز، حيث حصلت كل من المشرفة التربوية نادية خلوفة الغامدي من قسم التعليم الأهلي والأجنبي على المركز الرابع فئة المشرفة التربوية، و منسقة جائزة التميز بالإدارة بسمة محمد عصمت على المركز الرابع لأفضل منسقة على مستوى المملكة، والمرشدة الطلابية إيمان علي هوساوي من الثانوية الثانية بينبع الصناعية على المركز الثالث في فئة المرشدة الطلابية المتميزة ،والطالبة ملكة مجدي المدني من الثانوية الثالثة بينبع الصناعية على المركز العاشر في فئة الطالبة .
وهنأ مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي الفائزات بالجائزة،مثمنًا الجهود من منسقة الجائزة وجميع من أسهم في تحقيق هذا الفوز، مؤكدًا أن هذا الإنجاز سيكون حافزاً للجميع من أجل تقديم عمل مميز خلال السنوات القادمة .
من جانبها أكدت المشرفة التربوية نادية الغامدي أن رؤية جائزة التعليم للتميز تتمثل في دعم وتشجيع أفضل الممارسات والمبادرات التعليمية داخل المؤسسات التربوية، وتدفع إلى الرغبة الصادقة في المشاركة في الجائزة في فئاتها المتعددة والتي تؤطر بمعاييرها منهجية للعمل المتميز .

  22 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام