_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

فبراير - 13 - 2018

20 ‫‬

صحيفة ينبع – متابعات

كاد قائد مركبة نوع لاند كروزر بيضاء اللون أن يتسبب في حدوث كارثة مساء أمس الاثنين  بعد أن داهمته نوبة إنخفاض سكر وهو يسير في أحدى الطرقات بمدينة ينبع غرب المملكة ، وأشارت التفاصيل التي حصلت عليها ” خبراليوم ” إلى أن قائد مركبة في العقد الرابع من عمره فوجئ بإنخفاض في سكر الدم .

ما أدى الى انحراف مركبته عن الطريق واقتحامه محطة وقود والاصطدام بمركبه اخرى من الخلف كانت متوقفه بداخل المحطة  ولولا لطف الله لحدثت كارثه ، وبفضل الله لم تحدث اصابات لسائقي السيارتين ، تم نقل صاحب المركبه الأولى الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

  8829 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام