_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 17 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أكّد المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن توظيف المعلمين بنظام العقود غير صحيح.

وأوضح العصيمي -في مداخلة هاتفية لبرنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية، مساء أمس الجمعة- أن “الوزارة لم تقرر العمل بالعقود حتى الآن؛ وما نُشر في هذا الموضوع مجرد توقعات”.

وأضاف أن لائحة وظائف المعلمين لا تزال هي المعمول بها، مشيرًا إلى أنها تخضع للدراسة من قِبل لجنة هيكلة الوظائف التعليمية الحكومية التي شُكلت بأمر من المقام السامي، ولا يمكن الإعلان عن ما توصلت إليه إلا بعد انتهاء أعمالها.

‏وكان رواد بمواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أنباء عن التعيين بالوظائف التعليمية بنظام العقود استعدادًا للخصخصة، بما يلغي نظام جدارة لصالح منصة جديدة، على أن يتم تحويل الموظف الذي تقل خدمته عن 20 سنة إلى عقد تشغيل ذاتي، وهو ما نفى “العصيمي” تطبيقه حاليًا.

  33 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام