_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 17 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أكّد المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن توظيف المعلمين بنظام العقود غير صحيح.

وأوضح العصيمي -في مداخلة هاتفية لبرنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية، مساء أمس الجمعة- أن “الوزارة لم تقرر العمل بالعقود حتى الآن؛ وما نُشر في هذا الموضوع مجرد توقعات”.

وأضاف أن لائحة وظائف المعلمين لا تزال هي المعمول بها، مشيرًا إلى أنها تخضع للدراسة من قِبل لجنة هيكلة الوظائف التعليمية الحكومية التي شُكلت بأمر من المقام السامي، ولا يمكن الإعلان عن ما توصلت إليه إلا بعد انتهاء أعمالها.

‏وكان رواد بمواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أنباء عن التعيين بالوظائف التعليمية بنظام العقود استعدادًا للخصخصة، بما يلغي نظام جدارة لصالح منصة جديدة، على أن يتم تحويل الموظف الذي تقل خدمته عن 20 سنة إلى عقد تشغيل ذاتي، وهو ما نفى “العصيمي” تطبيقه حاليًا.

  47 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام