_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 17 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، فضل الرباط في سبيل الله وفضل المجاهدين، وأورد الآيات والأحاديث المؤكدة على عظم أجرهم فهم يحافظون على الثغور، ويؤمِّنون الحدود من اعتداء المعتدين، وتسلل المجرمين، وهم في رباط وجهاد وعمل صالح مبارك، وهم العين التي تحرس بلادنا.

وأشاد خلال زيارة قيادة قوة شرورة ولقاء الجنود المرابطين بحضور المحافظ إبراهيم بن عاطف الشهري، بالجنود المرابطين وما يقدمونه من ذود عن حياض وطنهم، ومقدساتهم، وعقيدتهم، ودينهم، وأعراضهم، وأموالهم، وكونهم مضرب المثل في العزة والشرف والإباء والوفاء والصمود ونالوا محبة كل من على هذه البلاد من مواطن ومقيم، لما رأوا من صدق العزم وما سطروه على أرض الشرف والعز من بطولات تفخر بها الأجيال بعد الأجيال.

وقال: إن هذا الوطن ليس كغيره من الأوطان فلا وطن في الدنيا اليوم كوطننا، لا نقوله فخرا ورياء وحديث بلا برهان ولا بينه، إنما معنا فيها الأدلة والبراهين والأدلة الظاهرة والبينات الناصعة على صدق ذلك.

وأوضح أن المملكة اليوم هي الدولة التي تحكم شرع الله في قضائها وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وليس في الدنيا اليوم من يحكِّم الكتاب والسنة إلا المملكة، كما ليس في الدنيا اليوم بلد يقيم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجهاز ضخم كبير موازٍ لكبرى الوزارات كالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وليس في الدنيا وطن يحمي مقدسات المسلمين وفيه أطهر بقعة على وجه الأرض الحرمان الشريفان والمشاعر التي يؤدي فيهما الركن الخامس في الحج إلا المملكة العربية السعودية.

  34 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام