_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 17 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
نظمت الجامعة الإسلامية بالتعاون مع الإدارة العامة للحج والعمرة والزيارة بإمارة المدينة المنورة خمس دورات تدريبية في مصطلحات خمس لغات خلال شهر جمادى الأول الماضي، بقاعة التدريب بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، استفاد منها 123 متدربًا بواقع 100 ساعة تدريبية، وذلك ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي تقيمها العمادة لمنسوبي الجهات ذات العلاقة بأعمال الحج والعمرة والزيارة، بهدف الرقي بمستواهم الثقافي والمهني والإداري، وإكسابهم المهارات اللازمة للتعامل مع الحجاج والمعتمرين والزوّار.

واشتملت الدورات التي عقدت خلال الفترة من 11- 15 جمادى الأول 1439هـ، على التعريف بالمصطلحات الأكثر تداولاً في موسمي الحج والعمرة في اللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الأردية، الفارسية، التركية. كما هدفت إلى إكساب المشاركين مهارات الترحيب بالحجاج والمعتمرين والزوار بهذه اللغات، وتدريب المشاركين في الدورات على استخدام الجمل كتابةً ومحادثةً، وتنمية مهارات المشاركين على استخدام الكلمات والعبارات المتداولة في بيئة عملهم.

وعقدت الدورات لمدة أسبوع بواقع 20 ساعة تدريبية لكل دورة، وشارك في دورة مصطلحات اللغة الأردية 25 متدربًا، فيما شارك في دورة مصطلحات اللغة الفارسية 10 متدربين، وفي دورة مصطلحات اللغة الإنجليزية 38 متدربًا، أما في دورة مصطلحات اللغة التركية فقد شارك 36 متدربًا، كما شارك في دورة مصطلحات اللغة الفرنسية 14متدربًا.

  35 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام