_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
فبراير - 22 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

التقى مدير بلدية محافظة السليمي المهندس غدير الشمري وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة بمنطقة حائل بمقر البلدية أمس, أعضاء المجلس البلدي بمحافظة ينبع .
وجرى خلال اللقاء, تبادل الخبرات والتجارب والأفكار والآراء الناجحة بين الجهتين بهدف تطوير إجراءات العمل البلدي والاستفادة منها في سير العمل الخدمي الذي تقدمه البلدية وتسعي لتحقيقه, كما ناقش اللقاء الدور المأمول للمجالس البلدية والعمل التكاملي المتجانس بين المجالس البلدية والبلديات الامر الذي يحقق رضا المواطنين والسعي لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم وإنجاز المشروعات البلدية والخدمية.
يذكر أن أعضاء المجلس البلدي بمحافظة ينبع, تجولوا داخل المركز الحضاري واطلعوا على إنجازات البلدية على صعيد المشروعات والخدمات والجهود الذاتية كما شملت الجولة المشاريع في المحافظة والمنتزه البري.

  31 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام