_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
فبراير - 22 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

التقى مدير بلدية محافظة السليمي المهندس غدير الشمري وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة بمنطقة حائل بمقر البلدية أمس, أعضاء المجلس البلدي بمحافظة ينبع .
وجرى خلال اللقاء, تبادل الخبرات والتجارب والأفكار والآراء الناجحة بين الجهتين بهدف تطوير إجراءات العمل البلدي والاستفادة منها في سير العمل الخدمي الذي تقدمه البلدية وتسعي لتحقيقه, كما ناقش اللقاء الدور المأمول للمجالس البلدية والعمل التكاملي المتجانس بين المجالس البلدية والبلديات الامر الذي يحقق رضا المواطنين والسعي لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم وإنجاز المشروعات البلدية والخدمية.
يذكر أن أعضاء المجلس البلدي بمحافظة ينبع, تجولوا داخل المركز الحضاري واطلعوا على إنجازات البلدية على صعيد المشروعات والخدمات والجهود الذاتية كما شملت الجولة المشاريع في المحافظة والمنتزه البري.

  47 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام