_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
فبراير - 22 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
دشنّ تعليم محافظة ينبع أمس, مبادرات ومشروعات الأنشطة غير الصفية، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية أديبة الفايدي وعدد من القيادات التربوية بالشؤون التعليمية “بنات”, وذلك في مقر الابتدائية السابعة بينبع الصناعية .
و اشتملت الأنشطة التي تم تدشينها على ثلاثة برامج (مشروع ريادي _ ومشروع وطني يحمي حقوقي _وبرنامج الأولمبياد الوطني للتاريخ ) تهدف إلى الإسهام في تعزيز القيم والمهارات ، وترسيخ ثقافة ريادة الأعمال ، وتحفيز النشء على العمل الحر في المجتمع, كما اشتمل البرنامج الذي أعد بهذه المناسبة على عدة جلسات: الأولى تم فيها تدشين برنامج وطني يحمي حقوقي، الذي يهدف لتوعية الطالبات بثقافة حقوق الأنسان في المجتمع التعليمي، ثم تدشين البرنامج الوطني للتاريخ وهي مسابقة وطنية سنوية بالشراكة مع وزارة التعليم لتنافس بين الطالبات في المعلومات التاريخية للملكة العربية السعودية بآلية منظمة لغرس المبادئ والقيم الوطنية وتعزيز الانتماء الوطني والمحافظة على الإرث الثقافي والحضاري .
وفي ختام البرنامج كٌرمت المدارس الحاصلة على المراكز الأولى في مشروع المهن المستقبلية وهي الثانوية الثامنة المركز الأول بالميدالية “الذهبية” والثانوية الثالثة بينبع الصناعية المركز الثاني “الفضية” والثانوية التاسعة بالمركز الثالث “البرونزية” ؛والمدرسة المستضيفة ومنسقات المشاريع واللجان التنظيمية واللجان المشاركة .

  54 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام