_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 22 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
صد الجيش اليمني في محافظة تعز جنوب غرب اليمن، عدة هجمات متفرقة لميليشيا الحوثي الانقلابية استهدفت مواقعه في شمال وشرق المدينة.

وقال بيان صادر عن قيادة محور تعز، إن مواجهات عنيفة دارت بين الجانبين في محيط القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات شرق المدينة تمكنت خلالها قوات الجيش من صدها وإفشالها.

وأضاف، أن وحدات من الجيش أفشلت محاولة تسلل للميليشيا في منطقتي عصيفرة والأربعين شمال المدينة وذلك بعد مواجهات عنيفة تكبدت خلالها دون خسائر فادحة.

وفي جبهة صبر أحبط الجيش اليمني هجومًا للميليشيا على تلة العصيد شرق صبر.

وفي الجبهة الغربية من محافظة تعز، صدت قوات الجيش اليمني هجمات للميليشيا على مواقع في جبل رحنق تحت غطاء ناري كثيف وقصف مدفعي.

وأشار مصدر عسكري في تصريح، لموقع “26 سبتمبر” التابع للقوات المسلحة اليمنية، إلى نشوب مواجهات مباشرة في محيط الجبل التابع لمديرية مقبنة، سقط فيها قتلى وجرحى من الميليشيا، وتم إجبار الباقين منهم على التراجع والانسحاب.

وشهد الاتجاه الجنوبي للمديرية، معارك بين الجانبين في محيط جبل قبهان، مضيفًا أن المعارك أسفرت خلال اليومين الماضيين عن مقتل سبعة وإصابة عدد آخر من الجرحى.

  89 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام