_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
فبراير - 24 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
عقد مدرب منتخب الأخضر الأول خوان أنطونيو بيتزي ظهر اليوم السبت اجتماعًا فنيًا بلاعبي المنتخب تحدث فيه حول عدد من التدريبات التي تم تطبيقها خلال فترة المعسكر، وعن الرسم التكتيكي للمواجهة الودية أمام منتخب مولدوفا بعد غدٍ الاثنين، والتي تأتي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وعلى الصعيد الميداني، أجرى لاعبو المنتخب الوطني مناورةً أمام فريق الاتحاد أشرك فيها بيتزي تشكيلتين مختلفتين خلال شوطي المناورة للوقوف على المستويات الفنية لأكبر عدد من اللاعبين.

من جانب آخر كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للمهاجم مجاهد المنيع عن تعرضه لالتواء بسيط في مفصل القدم، في حين شارك لاعب الوسط عبدالله الخيبري في المناورة بعد أن أوضحت الفحوصات تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في الحصة التدريبية أمس الجمعة، فيما خرج لاعب الوسط هتان باهبري من المناورة بعد تعرضه لالتواء في مفصل القدم، ويستكمل المنتخب الوطني في السادسة والنصف من مساء يوم غدٍ الأحد تدريباته على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

  114 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام