_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 25 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إن العناصر الإرهابية ومن يساندها ويمولها تحاول عبثًا أن تعكر صفو الأمن والاستقرار الذي تشهده مدينة عدن العاصمة المؤقتة لليمن.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس عبد ربه منصور هادي بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري عقب الهجوم الانتحاري الذي استهدف مقر قوات مكافحة الإرهاب في منطقة جولدمور بمديرية التواهي في عدن، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وجدد هادي التأكيد خلال الاتصال على أن تلك الأعمال لن تثني الشعب في الانتصار لإرادته الحقة في الأمن والاستقرار والعيش الكريم.

من جهته ، أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني، أن الأجهزة الأمنية، ماضية في مهمتها الأولى لمكافحة ومحاربة الاٍرهاب وتجفيف منابعه، وضبط الإرهابين وكشف أوكارهم وتسلميهم للقضاء ومحاكمتهم وتطبيق أحكام القانون فيهم.

وأعلنت وزارة الداخلية اليمنية، في موقعها الرسمي على الإنترنت، أن الهجوم الإرهابي، أسفر عن مقتل جنديين اثنين وإصابة ثلاثة وخمسين بينهم مدنيون، وفق حصيلة أولية.

  111 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام