_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
فبراير - 25 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

استأنف فريق النصر الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وبدأ التدريب باجتماع للمدرب كرونسلاف يورشيتش مع اللاعبين، تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة اشتملت على جري حول الملعب وتمارين باستخدام عدد من الأجهزة تبعه تدريبات بالكرة تعتمد على التمريرات البينية القصيرة وعلى المراوغة والتسديد على مرمى صغير، واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب.

واستدعى يورشيتش رباعي الفريق الأولمبي حارسي المرمى صالح الوحيمد وزيد البواردي ولاعبي الوسط راكان الشملان ونواف الفرشان، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، من أجل الوقوف على مستوياتهم الفنية والاستعانة ببعضهم في المباريات المتبقية من الدوري.

وفي سياق متصل، لم يشارك في التدريب اللاعب جونيور كابانانغا حيث سمحت له الإدارة بالسفر لإنهاء بعض الإجراءات القانونية الخاصة به، لمدة 72 ساعة، على أن يتواجد في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء.

  101 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام