_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

فبراير - 26 - 2018

12

صحيفة ينبع – ماجد الجهني

يشهد تقاطع الأمير مقرن بمحافظة ينبع حوادث مميتة راح ضحيته أرواح بريئة، حيث كانت آخر هذه الحوادث وقعت صباح اليوم الأحد، فيما طالب مرتادو الطريق محافظ ينبع سعد السحيمي بتوجيه الجهات المعنية بإغلاق التقاطع بشكل عاجل، وذلك لما يسببه من تهديد حياة الأبرياء، حيث أصبح يسمى “تقاطع الموت”، لكونه حصد أرواح الكثير من مرتاديه.

وقال مرتادو الطريق إن هذا التقاطع خطير جداً ويهدد حياتنا، خصوصاً في أوقات الازدحام وأوقات الذروة، مشيرين إلى أن التقاطع يبعد عن الإشارة الضوئية أقل من 200 متر حيث يشهد مسلسلاً لا يتوقف من الحوادث المرورية اليومية وآخر الحوادث اليوم الأحد.

وأضافوا أنه يشكل خطورة بالغة حيث شهد العديد من الحوادث المرورية والمميتة والتي راح ضحيته كثير من الأبرياء وذلك باعتباره مدخلاً لعدة أحياء بالمحافظة ويزدحم بالشاحنات بشكل مستمر بسبب كثرة المحاور عليه، على الرغم من وجود إشارة ضوئية تبعد عن التقاطع 200 متر. وطالب بعض من مرتادي الطريق محافظ ينبع بتوجيه الجهات المختصة بإغلاق هذا التقاطع والتقاطعات الأخرى وإيجاد الحلول لإيقاف الحوادث المفجعة والمميتة في التقاطعات المنتشرة بالمحافظة ودراسة هذه التقاطعات وإيجاد الحلول اللازمة بشكل عاجل .

  3077 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام