_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 28 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشكر لكل من السعودية والإمارات لجهودهم في تسليط الضوء، على السبل التي تمكن الدول الخليجية من مواجهة الأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار، وهزيمة الإرهابيين والمتطرفين.

وقالت صحيفة “نيويورك تايمز” أن ترامب أجرى اتصالا هاتفيًا بكلًا من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، شكرهما خلاله على جهود البلدين في مواجهة الأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار، وهزيمة الإرهابيين والمتطرفين.

وسبق للبيت الأبيض أن أبدى انزعاجه من الدور الإيراني في عدد من أزمات المنطقة، وفي مقدمتها الأزمة اليمنية، فيما عرضت المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن أدلة على تورط إيران في دعم ميليشيا الحوثي الإرهابية في مواجهة الحكومة الشرعية.

  120 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام