_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
فبراير - 28 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشكر لكل من السعودية والإمارات لجهودهم في تسليط الضوء، على السبل التي تمكن الدول الخليجية من مواجهة الأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار، وهزيمة الإرهابيين والمتطرفين.

وقالت صحيفة “نيويورك تايمز” أن ترامب أجرى اتصالا هاتفيًا بكلًا من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، شكرهما خلاله على جهود البلدين في مواجهة الأنشطة الإيرانية المزعزعة للاستقرار، وهزيمة الإرهابيين والمتطرفين.

وسبق للبيت الأبيض أن أبدى انزعاجه من الدور الإيراني في عدد من أزمات المنطقة، وفي مقدمتها الأزمة اليمنية، فيما عرضت المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن أدلة على تورط إيران في دعم ميليشيا الحوثي الإرهابية في مواجهة الحكومة الشرعية.

  134 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام