_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت شركة “CELLEBRITE” المهتمة بالتقنية، عن أداة تستطيع كسر جميع كلمات السر بجوالات الآيفون، حتى “آيفون X”؛ إذ إنها تسمح بدخول محتوى الجهاز بعد تجاوز كلمة السر.

وعلى خلفية هذا الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ قلَّل المختص التقني والخبير في أمن المعلومات، ياسر الرحيلي، من المخاوف لدى الجميع.

وأوضح “الرحيلي” في تغريدة، عبر حسابه على “تويتر”، أن الأداة ليست في متناول الجميع، بالإضافة إلى أنها تحتاج لوجود الجهاز بيد المخترق وليست عن بُعد.

وأضاف الخبير في أمن المعلومات: أن “التحديث الجديد الذي أطلقته شركته (أبل) وهو (11.2.6 IOS) يغلق الثغرة المُستغلة من جانب الأداة لكسر كلمات السر”.

  123 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام