_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

تسعى شركات التكنولوجيا طوال الوقت لإدخال كل ما هو جديد فى هواتفها الذكية، إلا أن أغرب هذه الأشياء قامت بها شركة ikimobile، حيث طرحت هاتف جديد مصنوع من مادة “الفلين” الإسفنجية، وعرض الهاتف الذى يحمل اسم BLESSPLUS خلال فعاليات معرض MWC 2018، وجذب اهتمام الكثير من المستخدمين.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، كانت تسعى شركة ikimobile لتطوير هاتف صديق للبيئة، وذلك من خلال الاعتماد على مادة “الفلين” التى تعتبر طبيعية بنسبة 100% وقابلة للتجدد، كما أنها قابلة لإعادة التدوير، مع عدم وجود انبعاثات كربونية أو أى انبعاثات ضارة.

ولعل أبرز ما يميز هذا الهاتف هو أنه مقاوم للصدمات، وهى الميزة التى تعتبر من المميزات الرئيسية للبيع، وقد سعى ممثلو الشركة طوال الوقت لإسقاط الهاتف على الأرض أمام المارة فى محاولة لطمأنتهم أن الهاتف مقاوم للصدمات، وهو متوفر فى اللون الأسود واللون البنى الداكن مع سطح محكم.
مواصفات الهاتف الداخلية

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية للهاتف، يمتلك شاشة 5.99 بوصة، بنسبة عرض لارتفاع 9:18 بدقة FullHD IPS، ومحمية بزجاج Gorilla Glass، كما يضم الهاتف معالج MediaTek Helio P20 وذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت يمكن زيادتها، إضافة إلى بطارية 3,800 mAh، وهو يدعم ميزة الشحن السريع، إضافة إلى دعم ميزة الشحن اللاسلكى، مع وجود قارئ لبصمات الإصبع.

وفيما يتعلق بالكاميرا فإن الهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل فى الخلف، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وهو يأتى بأبعاد 157.5×75.8×9 ملم، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0.

  78 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام