_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباته؛ بعد أن كسب ضيفه “الفيصلي” مساء يوم أمس، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت نفسه أجرى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانب الفني، تخللها مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب “عمر خربين”، في حين لم يشارك الحارس “عبدالله المعيوف” في مران اليوم؛ نظير تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، حيث سيجري مساء اليوم أشعة؛ للاطمئنان على إصابته، فيما تواجد اللاعب “متعب المفرج” في عيادة بوبا العربية؛ لتعرضه لشد في العضلة الخلفية أثناء مواجهة الفريق الأولمبي الماضية.

من جهة أخرى واصل الثلاثي “حسن كادش، ماجد النجراني ونواف العابد” برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا، ويواصل فريق الهلال مساء يوم غد الأحد تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة الريان القطري مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستكون التدريبات مغلقة.

  118 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام