_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

مارس - 4 - 2018

19

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

أوضح المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة انه في الساعة السادسة من  مساء أمس السبت 15 جمادى الآخرة 1439 هــ  ورد بلاغ لغرفة القيادة والسيطرة لقيادة حرس الحدود يفيد بوجود حالة غرق لطفل من الجنسية الهندية يبلغ من العمر 7 سنوات بمنطقة الواجهة البحرية المرحلة الأولى في المسبح الجنوبي التابع للهيئة الملكية بينبع وعلى الفور تم توجيه  فرقة البحث والإنقاذ وتم إنقاذه بوقت قياسي وعمل الإسعافات الأولية للطفل ونقله على الفور إلى المركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع بواسطة إسعاف حرس الحدود وإجراء الفحوصات الطبية له حتى استقرت حالته وخروجه من المركز الطبي بنفس اليوم . وأهاب المتحدث الإعلامي المقدم تركي القحطاني بإتباع إجراءات  السلامة وتوخي الحيطة والحذر أثناء النزهة على الشواطئ ومزاولة السباحة وعدم ترك الأطفال لوحدهم ، متمنياً السلامة للجميع .

  2164 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام