_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 4 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

واصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفا غاليا قاد به برشلونة إلى أحد أبرز الانتصارات في الموسم الحالي بالفوز على أتلتيكو مدريد 1 / صفر اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعدل ليفانتي مع اسبانيول 1 / 1 .

على استاد “كامب نو” ببرشلونة ، أنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ميسي في الدقيقة 26 ليكون الهدف رقم 24 له في المسابقة هذا الموسم والهدف رقم 600 له مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني في مختلف البطولات على مدار مسيرته الكروية حتى الآن.

وقطع برشلونة خطوة مهمة على طريق استعادة لقب الدوري الإسباني بعدما تغلب على أتلتيكو المنافس الحقيقي له على اللقب حاليا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في صدارة جدول المسابقة موسعا الفارق مع أتلتيكو صاحب المركز الثاني إلى ثماني نقط قبل المراحل ال11 الأخيرة في المسابقة هذا الموسم.

كما حافظ برشلونة على فارق ال15 نقطة التي تفصله عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وأهدر ليفانتي فرصة الفوز على ضيفه اسبانيول، واكتفى بالتعادل 1 1/ . وحصد ليفانتي نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر، مقابل 32 نقطة لاسبانيول في المركز الرابع عشر.

وتقدم خوسي لويس موراليس بهدف لليفانتي في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، ولكن ليوناردو بابتيستاو خطف هدف التعادل القاتل لاسبانيول في الدقيقة .91

وفشل ليفانتي في تحقيق أول انتصار له في عام 2018 إذ يرجع آخر فوز للفريق إلى 19 تشرين ثان/نوفمبر من العام الماضي، عندما تغلب على مضيفه لاس بالماس 2 /صفر.

  163 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام