_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 5 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أتاحت شركة جوجل القدرة على تحميل فيديوهات يوتيوب لمشاهدتها فى وقت لاحق فى حالة عدم الاتصال بالإنترنت فى مزيد من البلدان بشكل أكبر من المتوقع، ورغم أن هذه الميزة تم طرحها فى وقت سابق، إلا أن خيار تحميل فيديوهات يوتيوب لم يظهر فى الكثير من البلدان.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، قامت جوجل بتحديث صفحة دعم التطبيق مع قائمة كاملة من البلدان، حيث يوجد الآن حوالى 125 دولة مختلفة يمكن للمستخدمين تحميل الفيديوهات بها لمشاهدتها فى وضعية عدم الاتصال بالإنترنت.

وللاستفادة من الميزة الجديدة، يمكنك الآن استخدام زر تنزيل مخصص أسفل فيديو اليوتيوب، والذى سيتيح للمستخدمين تحميل الفيديو ومشاهدته وقتما يشاء حتى لو لم يكن متصل بالإنترنت، فيما تعد إمكانية تنزيل مقاطع فيديوهات يوتيوب لمشاهدتها فى وضع عدم الاتصال هى إحدى الميزات الرئيسية التى تقدمها خدمة YouTube Red، وهى خدمة جوجل التى تتطلب اشتراكا.

  117 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام