_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 7 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت شركة “فيفيو” الصينية الرائدة في مجال تصميم وتصنيع الهواتف الذكية في العالم، طرحها أول هاتف في العالم مزود بكاميرا أمامية “سرية”.

الهاتف الجديد يحمل اسم “آبيكس”، وسبق أن أعلنت عنه فيفو خلال مؤتمر الهواتف العالمي بمدينة برشلونة الإسباني.

ويتميز الهاتف بكاميرا في مكان “سري” داخل الجهاز، يمكن أن تنبثق وتخرج عند الحاجة إليها.

ويوفر هذا للمستخدم مساحة إضافية في الشاشة اللمسية والجهة الأمامية للهاتف، حيث تصل مساحة الشاشة نحو 91% من الجهة الأمامية. كما يأتي أيضا بكاميرا خلفية مزدوجة، وكاميرا أمامية منبثقة بدقة 8 ميجا.

ويبلغ مقاس شاشة “فيفو آبيكس” 5.99 بوصة، مع معالج سريع من نوع “سنابدراجون 845”.

  131 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام