_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 8 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أطلق فيس بوك تحديث جديد إلى تطبيق Messenger Lite لأجهزة الاندرويد، والذى يساعد المستخدمين على إجراء مكالمات الفيديو من خلال استخدامهم لخدمات الانترنت الضعيفة فى المناطق النامية، إذ تبلغ مساحة تطبيق فيس بوك 10 ميجابايت، وصمم خصيصا لمساعدة المستخدمين فى المناطق التى تحتوى على انترنت أو اتصال ضعيف على التواصل مع أصدقائهم.

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “engadget”، يسعى تطبيق Messenger Lite من خلال هذه الخطوة فى الوصول إلى العديد من المستخدمين حول العالم، وزيادة معدل الاستخدام، فأكثر من نصف مستخدمى نظام اندرويد يستخدمون الإصدارات القديمة من النظام، مثل أندرويد 5 ، لذا قد يفكرون فى استخدام النسخة اللايت من تطبيق ماسنجر.

جدير بالذكر إطلاق فيس بوك التحديث الجديد بعد أن أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث مماثل لتطبيقها، يمكن المستخدمين ن إجراء مكالمات الفيديو أيضا فى المناطق النامية.

  133 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام