_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 8 - 2018

18

صحيفة ينبع – نايف السالم

روى مواطن من سكان ينبع، معاناة شقيقه ” المريض نفسيًا ” ، موضحًا أنه أدخله مستشفى الصحة النفسية ٦ مرات، وفي كل مرة يتم إعطاؤه الأدوية وينوم لمدة أسبوع، وبعدها يتم إخراجه. وطالب المواطن ويدعى محمد سلامة، الجهات المسؤولة والمختصة بضرورة تحمل مسؤوليتها والقيام برعاية شقيقة عبدالرحمن ذو الـ 39 عاما الذي لازمه المرض لـ 15 عاما كاملة.

وقال سلامة : ” في بداية المرض كان أخي يخرج من المنزل وينام في أي مكان ويغيب عدة أيام، ولكن مع مرور الوقت أصبحت حالته تزداد سوءًا يوما بعد يوم، وقبل حوالى ٥ شهور أصبحت حالته شديدة ويخرج من المنزل بدون ملابس ويضرب من يقترب منه” . وتابع : ” وبعدها تم وضعه داخل هذا الحوش وتم بناء غرفة وحمام بها ونقوم بإغلاقها عليه، ونضع له الأكل داخل الممر الخاص بغرفته ولكن هذا الحوش بات أقرب شبها بالسجن الذي يعذبنا نحن ربما بذات القدر الذي يعيشه “.

يذكر أن مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة المدينة المهندس عبداالله الصاعدي قال إن هذه الحالة لم يسبق له أن تقدم بطلب دخول مركز التأهيل الشامل، موضحاً أن الحالة تستفيد من خدمات الضمان الاجتماعي الشهرية، وسيتم تشكيل فريق طبي من مركز التأهيل الشامل بينبع لزيارة الحالة وإعداد البحث الاجتماعي والنفسي والطبي وتقديم جميع الخدمات.

  2714 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام