_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكدت بوابة التقنيات “موبايل زيشر.دي” الألمانية أن متجر التطبيقات F-Droid يمتاز بأعلى درجة من الشفافية والخصوصية، بالإضافة إلى الحفاظ على البيانات.

ويقتصر كتالوج التطبيقات بمتجر F-Droid على تطبيقات أندرويد المجانية ومفتوحة المصدر، ولا يتم إتاحة التطبيقات في المتجر إلا بعد فحصها والتحقق منها بواسطة المتطوعين.

وإلى جانب ميزة التطبيقات المجانية بالكامل لا يتطلب متجر F-Droid تسجيل أية بيانات، علاوة على أنه لا يقوم بجمع أية بيانات عن المستخدم، و يمكن استعماله إلى جانب متجر غوغل بلاي على الأجهزة الجوالة.

ويمكن لأي شخص أن يقترح تطبيقات لمتجر F-Droid إذا كانت تستوفي معايير FOSS، التي تشير إلى أن التطبيق مجاني ومفتوح المصدر، وقبل إتاحة التطبيق للمستخدمين عبر المتجر فإنه يتم التحقق من جوانب الأمان والخصوصية وحماية البيانات به.

وأكد الخبراء الألمان أن التطبيقات التي يتم تثبيتها من متجر F-Droid تكون خالية من شبكات تحليل البيانات والإعلانات وشبكات التتبع، علاوة على أنها تحترم خصوصية المستخدم.

  146 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام