_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بمعاناة فريقه اليوم أمام إيبار، في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، إنه سعيد بالفوز على منافس قوي مثل إيبار في مباراة ندية للغاية، مشيرا إلى أن فريقه لم يقدم مباراة فنية عالية، وعانى من أول دقيقة حتى النهاية.

وأضاف أن فريقه افتقد للاستحواذ على الكرة اليوم، ولكنه امتلك أمورا أخرى مثل الشخصية والقتال.

وتابع “لوكا مودريتش لاعب مهم للغاية في ريال مدريد، فبالرغم من عدم لعبه منذ 20 يوما، إلا أنه ظهر بمستوى رائع، كنت لا أريد إشراكه حتى نهاية اللقاء، لكن الكرواتي أكمل المباراة بصورة جيدة”.

وانهال زيدان بالمديح على كريستيانو رونالدو الذي سجل ثنائية الفوز اليوم، مشددا على أنه “لاعب من كوكب آخر وإيجابي للغاية ودائما يريد التسجيل، ويمتلك شخصية قادرة على صناعة الفارق”.

وكرر مدرب الميرنجي كلامه بخصوص عدم استحالة تتويج ريال مدريد أو فريق آخر غير برشلونة، بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

واختتم الفرنسي تصريحاته بأن الثنائي جاريث بيل وايسكو لم يظهر بالشكل الرائع، لأن ريال مدريد عانى اليوم ولم يقدم مستواه المعتاد.

  194 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام