_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 12 - 2018

12

صحيفة ينبع- ثامر الحربي

خلص المجتمعون على هامش لقاء قادة العمل التعليمي بينبع بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، إلى عدد من التوصيات على رأسها؛ منح مديري التعليم مزيداً من الصلاحيات الإدارية والمالية وزيادة المحاسبية وإيجاد آليات لها في إدارات التعليم وقطاعات الوزارة. وتضمنت التوصيات ضرورة التوسع في المجمعات التعليمية في القرى والهجر ورفع مستوى المراقبة للطلاب والطالبات في حافلات النقل التعليمي وزيادة الاهتمام النوعي بالخدمة وتطوير آلية إجراءات تعليق الدراسة وإشراك الجهات المعنية.

وشملت التوصيات أهمية التوسع في بناء الصالات الرياضية في مدارس البنات وإدراج حصة دراسية للتربية البدنية وفق منهج معتمد بداية العام الدراسي ١٤٤٠ / ١٤٤١ ، وتوحيد البوابات الإلكترونية للوزارة لتصبح بوابة واحدة.
وعقد “العيسى” لقاءا مفتوحًا بقيادات الوزارة و مديري التعليم في المملكة ناقش معهم عددًا من المواضيع المدرجة على جدول أعمال لقاء قادة العمل التعليمي، الذي اختتم أعماله اليوم بمحافظة ينبع بحضور معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي ووكلاء الوزارة ومديري التعليم بالمملكة . وشاهد “العيسى” عرضًا لعدد من منجزات “تعليم ينبع” على مستوى إدارة المباني والمشاريع وقام بتدشين عدد من المشاريع التعليمية بلغت تكلفتها الإجمالية أكثر من 57 مليون ريال بطاقة استيعابية تبلغ 4020 طالبًا.

الجدير بالذكر أن جلسات اليوم الثاني حوت عددا من المواضيع شملت الرياضة في مدارس البنات “الواقع- المستهدف”، وعرض مؤشرات أداء إدارات التعليم ، والاستثمار الأمثل للمخصصات والاعتمادات المالية ، وتشغيل المدارس الجديدة والاستغناء عن المستأجرة ، وخطة الوزارة لضم المدارس داخل المدن ، والتحول الرقمي “بوابة المستقبل”.

‫113 - نسخة
113
114

  3088 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام