_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكد الأوكراني سيرغي ربيروف مدرب الأهلي أهمية نتيجة مواجهة فريقه أمام الغرافة القطري في الجولة الرابعة لفرق المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، لتعزيز الصدارة وضمان التأهل إلى دور الـ16 في البطولة، وقال: “مباراة مهمة بالنسبة لنا في المشوار الآسيوي، وفريقنا ينافس على كل بطولات الموسم، واللاعبين بعد المباراة الأخيرة في الدوري زادت لديهم الثقة، وجميع المباريات المقبلة حاسمة، ونفكر في كل مباراة بشكل منفرد، وعلينا الاستفادة من جاهزية الفريق والحضور الجماهيري في تحقيق نتيجة إيجابية بعيداً عن الدخول في حسابات التأهل الرقمية”.

وأضاف :”نلعب مباراتين في الأسبوع الواحد وهذا يسبب إرهاق كبير للاعبين ولكنتحقيق الانتصارات المتتالية في كل البطولات ينسي الجميع ضغط اللقاءات في النصف الثاني من الموسم.. لم نقدم المستوى المرضي في المباراة الماضية أمام الغرافة وكان الفريق أقرب للفوز، ويأمل في تلافي الأخطاء التي حدثت في اللقاء وأن يعود الفريق لتقديم مستوياته المعهودة ومواصلة مشواره الآسيوي بنجاح، واتمنى أن نظفر بالنتيجة التي تجعلنا يحافظ على الصداة”.

من جانبه، شدد المدافع الأسترالي مارك ميليغان، على أهمية خروج فريقه بنتيجة إيجابية أمام الغرافة وقال: “جاهزون بدنياً وفنياً للمباراة لحسم التأهل إلى الدور الثاني، وسنعمل على تطبيق النهج التكتيكي الذي طلبه مدرب الفريق، ونتمنى أن نوفق في حصد النقاط الثلاث ومواصلة الصدارة في المجموعة”.

  221 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام