_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
مارس - 12 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
اطلع المجلس البلدي لبلدية محافظة بدر على ميزانية البلدية المعتمدة للعام المالي 1439 – 1440 هـ ، وذلك في اجتماعه الـ 31 الذي عقد برئاسة رئيس المجلس عبداللطيف بن رشيد الصبحي وحضور نائب رئيس المجلس محمد حسين الشريف وأعضاء المجلس , حيث شاهد رئيس المجلس والأعضاء عرضا مرئيا اشتمل على اعتمادات الميزانية وكادر الوظائف ، والوظائف المعدلة والمنقولة، والمصروفات والنفقات على البرامج والصيانة والنظافة الذاتية ، وصيانة الإسفلت والأرصفة والإنارة وصيانة المسطحات الخضراء والنفقات على المشاريع.
واتخذ المجلس عددا من التوصيات التي تتعلق بالمشاريع والبرامج وطلب الخطط التنفيذية لها .
وثمن رئيس المجلس والأعضاء الدعم الذي تجده الخدمات البلدية بالمحافظة من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله , موضحا أن أعضاء المجلس ولجانه وخصوصا لجنة الخدمات والبيئة قاموا في الفترة الماضية بالكثير من الجولات في المحافظة والمراكز والقرى الواقعة في نطاق إشراف المجلس للتعرف على الاحتياجات من الخدمات البلدية في القرى والأحياء، كما تلقى المجلس الكثير من الطلبات من المواطنين تخص خدمات السفلتة والإنارة ودرء أخطار السيول والمجلس عمل ويعمل بالتنسيق مع البلدية على توفير هذه الخدمات وفق الأولويات والاعتمادات المتوفرة .
وقد نفذت البلدية مؤخرا عدد من أعمال السفلتة في مخطط الغزلاني وحي ادمان وربط مدخل بدر من الطريق السريع بشارع الملك عبدالعزيز وربط أحياء العدوة ومخطط د وحي الخشبي ومخطط جبل القائمة ، كما بدأت في تسوية وردم شوارع مخطط جبل القائمة تمهيدا لسفلتتها.

  113 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام