_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
مارس - 13 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يحرص كثيرون على شرب كوب من القهوة يومياً، لاسيما في الصباح؛ إذ إنها تمنح العقل الانتباه والنشاط الضروري من أجل التركيز في العمل أو الدراسية.

وتمتاز “القهوة” بالعديد من الفوائد الصحية للجسم؛ نظراً لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، ورغم ذلك فإن لها أضراراً كبيرة إذا أفرط الإنسان في تناولها.

الفوائد

1- تحسين مستوى الكولسترول في الدم.

2– تعمل كمنبه قوي للعقل.

3– تحمي من الإصابة بالسرطان وتليف الكبد.

4– حرق الدهون في الجسم وتحسين معدلات الأيض.

الأضرار

1– التأثير على الجهاز العصبي.

2– إحداث خلل في توزيع الدهون بالجسم وزيادة السمنة.

3– الإصابة بهشاشة العظام.

الكمية الصحية

إن الكمية الصحية من الكافيين يوميا تبلغ 400 ملليجرام يومياً أي ما يعادل 5 فناجين تقريباً – الجرعة اليومية التي تصل إلى حوالي 200 ملليجرام وليس أكثر وهي تعد آمنة بالنسبة للحوامل والمرضعات.

  137 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام