_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
مارس - 13 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يحرص كثيرون على شرب كوب من القهوة يومياً، لاسيما في الصباح؛ إذ إنها تمنح العقل الانتباه والنشاط الضروري من أجل التركيز في العمل أو الدراسية.

وتمتاز “القهوة” بالعديد من الفوائد الصحية للجسم؛ نظراً لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، ورغم ذلك فإن لها أضراراً كبيرة إذا أفرط الإنسان في تناولها.

الفوائد

1- تحسين مستوى الكولسترول في الدم.

2– تعمل كمنبه قوي للعقل.

3– تحمي من الإصابة بالسرطان وتليف الكبد.

4– حرق الدهون في الجسم وتحسين معدلات الأيض.

الأضرار

1– التأثير على الجهاز العصبي.

2– إحداث خلل في توزيع الدهون بالجسم وزيادة السمنة.

3– الإصابة بهشاشة العظام.

الكمية الصحية

إن الكمية الصحية من الكافيين يوميا تبلغ 400 ملليجرام يومياً أي ما يعادل 5 فناجين تقريباً – الجرعة اليومية التي تصل إلى حوالي 200 ملليجرام وليس أكثر وهي تعد آمنة بالنسبة للحوامل والمرضعات.

  157 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام