_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

مارس - 14 - 2018

15 ‫‬

صحيفة ينبع – متابعات

ذكرت مصادر صحفية عن تفاصيل جديدة حول ضبط سائق سيارة الأجرة الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يتحرش بإحدى الفتيات من ذوات الاحتياجات الخاصة، مستغلا ظروفها في منطقة المدينة المنورة. وبحسب المعلومات، فإنه في صباح امس الاثنين تم تحديد موقع المركبة بعد خروجه من المدينة المنورة ، بعد بالتنسيق بين دوريات منطقة المدينة المنورة ودوريات الأمن بمحافظة ينبع . وأضافت المعلومات أنه جرى ضبطه على الرغم من أنه غيّر ملامحه بقص شعر الرأس، لكن فطانة رجال دوريات الأمن بينبع ويقظتهم ساهمت في الإطاحة به قبل مركز خمسين في بوابة إحدى الشركات، واعترف بفعلته وجرى التحفظ عليه وعلى المركبة وسلم لجهة الاختصاص.

وكان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، أوضح أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمتضمن “سائق من أوبر أو كريم يحاول التحرش والاعتداء على فتاة من ذوي الهمم”، عليه فقد عملت شرطة المنطقة وأجهزتها المختصة على تتبع ذلك الحدث ومن قام به.

وأضاف: “تم التوصل إلى الفاعل (مواطن في العقد الثالث من العمر) يقوم بنقل الركاب بسيارة خاصة، وقد استغل ظروف تلك الفتاة، وبفضل الله تم القبض عليه لتقديمه للعدالة لينال عقوبته”. وتابع: “شرطة منطقة المدينة المنورة تؤكد على اهتمامها وعزمها لتتبع كل مخالف بحزم من منطلق مسؤولياتها الأمنية والمجتمعية، وتحذر في الوقت نفسه من تسول له نفسه الإخلال بالأمن وانتهاك حرمات الناس أو الاعتداء عليهم، وتهيب بأولياء الأمور بمراعاة مسؤولياتهم الأسرية تجاه، فلذات أكبادهم (كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته)”.

  3479 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام