_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 16 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم ، توزيع كسوة الشتاء على أكثر من 700 عائلة من الأشقاء السوريين اللاجئين إلى لبنان، بمدينة طرابلس اللبنانية بحضور القائم بالأعمال في سفارة المملكة بلبنان وليد بن عبدالله بخاري ومعالي وزير الدولة اللبناني لشؤون النازحين معين المرعبي ومدير مكتب المركز في لبنان فهد القناص ، ورئيس جامعة طرابلس رأفت ميقاتي .

وعبّر الوزير المرعبي في كلمة له خلال عملية توزيع المساعدات عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والشعب السعودي الكريم لكل ما تقدّمه المملكة من مساعدات إنسانية للنازحين السوريين والمحتاجين اللبنانيين وللعالم بأسره حيث تدعو الإنسانية إلى أن يقف الإنسان بجانب أخيه الإنسان ، مشددًا المرعبي على أنّ المملكة تداوي جراح الشعب السوري الذي أخرج من أرضه .

حضر عملية التوزيع عدد من الطلاب الذين يتعلّمون اللغة العربية والشريعة الإسلامية من مختلف دول العالم في معاهد طرابلس، الذين عبّروا عن فرحتهم وتقديرهم لما تقوم به المملكة من أعمال إنسانية للنازحين السوريين .

وفي هذا السياق، أعرب الطالب الصيني سليمان ابن داود عن أنّ ما رآه اليوم أمر لم يشهده من قبل، من حيث كيف تكرم المملكة وتساعد اللاجئين السوريين .

من جهته ، رأى الطالب الكازاخستاني يرجن ديسمبك أنّ ما تقوم به المملكة عمل مبارك، ويعبّر عن إنسانية المملكة ووقوفها مع المتضررين أين ما كانوا .

بدوره، عبّر الطالب ايلدار زاغيدولن من جمهورية تتارستان في روسيا، عن شكره العميق للمملكة والقائمين على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، عادًا أنّ هذه المساعدة تأتي في وقتها فالسوريون بحاجة ماسة لها .

كما عبر الطالب الإندونيسي لقمان حكيم عن فرحه الشديد، وشكره للمملكة على مساعدة السوريين والوقوف إلى جانبهم .

  233 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام