_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

مارس - 18 - 2018

15 ‫‬

صحيفة ينبع – متابعات

وقفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ميدانياً على حالة فتاة ينبع التي تم تداول قضيتها بمواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لعنف أسري.

وأوضح مدير فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، المهندس عبدالله الصاعدي، أن فريق الحماية الاجتماعية بالمحافظة وقف على حالة الفتاة بهدف دراستها ومعالجة القضية، وتقديم الخدمات اللازمة لها. وأضاف أنه اتضح للفريق أن الفتاة تعرضت للعنف قبل نحو 3 أشهر، وتم التعامل مع قضيتها في حينه من قبل وحدة الحماية الاجتماعية، مبيناً أن الفتاة أكدت عدم تعرضها في الوقت الحالي لأي شكل من أشكال العنف. وأشار إلى أنه تم إخضاع الفتاة لكشف طبي بمستشفى ينبع العام، وتم التأكد من عدم تعرضها في الوقت الحالي لأي عنف، لافتاً إلى أنه تم أخذ تعهدات على أسرتها، وتقديم التوجيه والإرشاد لهم لمعاملة الفتاة على النحو الأمثل.

يذكر أن مغردين تداولوا قضية فتاة ينبع المعنفة، ودشنوا وسماً على موقع :”تويتر” تحت اسم “نرمين المعنفة ينبع النخل”، تداولوا خلاله الكثير من المعلومات حول قضية الفتاة، لافتين إلى أنها من جنسية عربية وتدرس في المرحلة المتوسطة .

  1448 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام