_ ‫‬
بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال «الإسكان» تطرح 1182 فيلا سكنية في ينبع حرس الحدود ينقذ طفلا من الغرق في شاطئ الواجهة البحرية بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

مارس - 18 - 2018

15 ‫‬

صحيفة ينبع – متابعات

وقفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ميدانياً على حالة فتاة ينبع التي تم تداول قضيتها بمواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لعنف أسري.

وأوضح مدير فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، المهندس عبدالله الصاعدي، أن فريق الحماية الاجتماعية بالمحافظة وقف على حالة الفتاة بهدف دراستها ومعالجة القضية، وتقديم الخدمات اللازمة لها. وأضاف أنه اتضح للفريق أن الفتاة تعرضت للعنف قبل نحو 3 أشهر، وتم التعامل مع قضيتها في حينه من قبل وحدة الحماية الاجتماعية، مبيناً أن الفتاة أكدت عدم تعرضها في الوقت الحالي لأي شكل من أشكال العنف. وأشار إلى أنه تم إخضاع الفتاة لكشف طبي بمستشفى ينبع العام، وتم التأكد من عدم تعرضها في الوقت الحالي لأي عنف، لافتاً إلى أنه تم أخذ تعهدات على أسرتها، وتقديم التوجيه والإرشاد لهم لمعاملة الفتاة على النحو الأمثل.

يذكر أن مغردين تداولوا قضية فتاة ينبع المعنفة، ودشنوا وسماً على موقع :”تويتر” تحت اسم “نرمين المعنفة ينبع النخل”، تداولوا خلاله الكثير من المعلومات حول قضية الفتاة، لافتين إلى أنها من جنسية عربية وتدرس في المرحلة المتوسطة .

  1298 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام