_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 19 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- أن إيران ليست نداً للسعودية مبيناً في الوقت ذاته أنها تأوي الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة وهو ابن اسامة بن لادن ، مشددا على أن طهران تغلغلت في اليمن وأن الميليشيات المسلحة هددت حدود المملكة ، وبين أن خامنئي هو هتلر الجديد لأنه يريد التوسع وينفذ مشروعه الخاص في الشرق الأوسط .

وتابع سموه : أمر مؤلم ما تقوم به الميليشيات الحوثية في اليمن، يقتلون المدنيين ويمنعون مساعداتنا الإنسانية للشعب اليمني و إيران تلعب دورا ضارًا وسلبيا في اليمن، إضافة إلى أن إيران تحمي إرهابيين مطلوبين للعدالة وترفض تسليمهم.”

وأضاف في لقاء تلفزيوني مع CBS أن أسامة بن لادن جند 15 سعودياً وأراد أن يصنع انشقاقاً بين الشرق والغرب وبين المملكة و أمريكا وأن المملكة نجحت كثيراً خلال السنوات الأخيرة في معالجة الشرخ الذي خلقه بن لادن بينها وبين الغرب ، و بين أن جيله عانى كثيرا من نموذج الإسلام المتطرف مابعد عام 1979 ، وشدد سموه على أن المملكة لم تعان من أزمة مالية بل كانت تسير تجاهها ، موضحاً أن الدولة وفرت ما يلزم من صحة وتعليم لجيل الشباب الحالي.

وعن محاربة الفساد أكد سموه أن الفكرة من محاربة الفساد ليست جني الأموال بل معاقبة المفسدين وإرسال رسالة بأن كل من يتورط في الفساد سيواجه القانون مبيناً أن الدولة حصلت على أكثر من 100 مليار دولار نتيجة تسوية مكافحة الفساد .

وأكد سمو ولي العهد أن المدارس في المملكة تم غزوها من قبل عناصر الإخوان المسلمين مشدداً على أنه سيتم القضاء على عناصر هذه الجماعة في فترة قصيرة .

وفيما يتعلق بالمرأة بين سموه بأن المملكة قطعت شوطاً لمنح المرأة حقوقها ولم يبق الكثير مضيفاً بأنها تعمل حاليا على قانون مساواة راتب المرأة بالرجل .

  220 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام