_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

مارس - 21 - 2018

17

صحيفة ينبع – متابعات

نفت بلدية مركز ينبع النخل صحة مقطع الفيديو الذي تمّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر قيام أحد العمال باقتياد كلب بالقرب من أحد المطاعم في مركز رخو التابعة لمحافظة ينبع؛ مبيّنة أنه تمّ إغلاق المطعم؛ لعدم استيفائه الاشتراطات الصحية.

وأوضحت “البلدية” قائلة: إنه بالإشارة إلى ما تمّ تداوله من مقطع مرئي في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام أحد العمال باقتياد كلب بالقرب من أحد المطاعم في مركز رخو، وورد البلاغ لـ “البلدية” تمّ وعلى الفور بعد التحقّق من المقطع توجيه فرقة رقابية من قِبل بلدية ينبع النخل للشخوص على الموقع. وأضافت “البلدية” أنه بالتفتيش على الموقع المستهدف وهو عبارة عن مطعم لتقديم الأرز والدجاج البخاري فقط دون تقديم أيّ صنف من أصناف اللحوم بكل أنواعها، اتضح أن العامل الذي قام بهذا العمل هو أحد عمال المطعم، وبعد التحقّق من الواقعة تبيّن أن الهدف هو تقديم بقايا الأكل للكلب وليس ذبحه.

وأشارت “البلدية” عند التفتيش على اشتراطات الموقع للمطعم للتأكّد من استيفائه الاشتراطات الصحية، إلى أنه اتضح وجود نقص في الاشتراطات الواجب توافرها بالمطاعم، وعليه تمّ إغلاق المطعم لعدم استيفائه الاشتراطات الصحية وسيتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحقه حسبما تقتضيه الأنظمة والتعليمات، علما بأنه لا صحة لما تردّد حول قيام المطعم المذكور بذبح الكلب. وأكّدت “البلدية” أنها تتعامل مع كل ما يَرِدها من بلاغات بصفة مستمرة، حرصاً على الصحة العامة.

  3658 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام