_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 22 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
كشف فريق “CHECK POINT” الأمني، عن قيام شركة صينية تعمل في توزيع هواتف الأندرويد بإضافة برمجية خبيثة إلى الجوالات من أجل التربح من الإعلانات.

وقال الفريق -بحسب ما نقل حساب “عالم التكنولوجيا” المهتم بالشؤون التقنية على “تويتر”: “تقوم الشركة بإضافة برمجية (ROTTENSYS) الضارة لهواتف (أندرويد) قبل بيعها للمستخدمين”.

وأضاف: “تقوم هذه البرمجية بالاتصال بسيرفرات خارجية، وتبدأ في تنزيل برامج ونوافذ إعلانية حققت لها في 10 أيام فقط أرباح تقدر بـ115 ألف دولار”.

من جانبه، علق حساب “عالم التكنولوجيا” الذي يديره المختص التقني ثامر العرهان، على المسألة، مبيناً أن الشركة تفتح الأجهزة وتقوم بإضافة البرمجيات بداخلها.

  149 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام