_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 22 - 2018

14 ‫‬

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

وجَّه الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان، الدكتور علاء بن عبدالله، بتمديد مهرجان الزهور والحدائق الثاني عشر حتى تاريخ 7 إبريل، الذي تنظمه الهيئة الملكية بينبع، ممثلة في قطاع التشغيل والصيانة؛ وذلك نظرًا للطلبات والاستفسارات الكثيفة من سكان وزوّار مدينة ينبع الصناعية.

وتجاوز عدد الزوار الرقم القياسي الذي تحقق العام الماضي، والذي يبلغ 1.15 مليون زائر، عاكسًا حجم الإقبال الكبير الذي حظي به المهرجان في نسخته الـ12، ومستوى التطوير والتجديد الذي اتصف به المهرجان من حيث الإخراج والأفكار الإبداعية لمناطق ومرافق وزوايا المهرجان التي فاجأت الزوار بمختلف شرائحهم واهتماماتهم بالجديد والمبهر.

ويتوقع أن يشهد المهرجان إقبالاً متزايدًا ومنقطع النظير من الزوار والمهتمين من داخل السعودية وخارجها؛ وذلك لتنوع الفعاليات، ولشمولية البرامج والأنشطة المقدمة من خلال عدد كبير من الفعاليات والأنشطة التي جاءت مواكبة لطموحات ورغبات زوار المهرجان.

  4841 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام